حكايات الصيد. زملاء


شققت طريقي بقضيب صيد عبر غابة من الشجيرات على طول ضفة نهر غابة. بعد أن خرج من الأدغال إلى الطريق ، تحرك بسرعة في الاتجاه الذي سمع منه الضجيج.

بعد حوالي مائة متر وجدت نفسي على مساحة ضيقة وبدأت بحذر في النزول على طول النهر إلى النهر. عندما سمعت قرقرة الماء على الصدع ، تسلقت مرة أخرى إلى غابة الشجيرات ، ومن هناك نزلت قليلاً ، ودفعت الأغصان بعيدًا ، نظرت إلى الخارج ... في شوكة ، على جذع شجرة ضخمة انحنى دب ضخم فوق الماء.

كان يساندني ، ولم أستطع رؤية ما يفعله. لذلك ، ببطء ، ببطء ، زحفًا حرفيًا ، زحفت خارج الأدغال ، بين الحين والآخر ، نظرت حولي إلى حيث كان حنف القدم ، ومشيت حوله حتى كان أمامي. ربما كنت حذرًا عبثًا ، لأن الدب لم ينتبه لأي شيء ، ودون توقف ، نظر إلى الماء.

يمكن ملاحظة أنه لم يكن مرتاحًا جدًا للجلوس على الجذع ، لأنه تململ من وقت لآخر ، مما جعل نفسه أكثر راحة بشكل واضح. "ما الذي يجعله يشعر بهذا الموقف المحرج إلى حد ما؟" - فكرت بشكل لا إرادي. جاءت الإجابة بعد حوالي عشر دقائق ، عندما نهض الدب قليلاً ، وتوترًا وسقط في الماء مع تحطم. وانغمس بتهور. وبعد أن ظهر ، بدأ على الفور بضرب كفوفه على الماء بجنون.

عندما توقف ، تومض سمكة ثقيلة إلى حد ما في كفوفه بمقاييس فضية! إذن هذا هو الشيء: اتضح أننا زملاء - صيادون. ربما ، يجب على الوحش ، وهو يمسك الفريسة في كفوفه ، أن يصل إلى الشاطئ ويأكلها هناك. قرر أن يفعل ذلك بشكل صحيح في الماء. ولكن بمجرد أن أحضر السمكة إلى فمها ، لويت ، وانزلقت من أقدامها وسقطت في الماء.

ومع ذلك ، على عكس ما كنت أتوقعه ، لم يهدئ الاستحمام حماسة الصيد ، وتسلق الشجرة مرة أخرى دون أي تردد. وهكذا استمر الصيد. حدق الوحش في الماء وتحجر في الجمود. مر الوقت وكانت النتيجة صفر. يجب أن نشيد بصبر Toptygin الصياد: لم يكن يريد أن يتصالح مع سوء الحظ. واستمر في الانتظار.

أخيرًا ، ابتسم له الحظ ... نظرًا لوجود فريسة محتملة ، أصبح الدب في البداية متيقظًا ، ثم ، دون تأخير ، غرق مرة أخرى في الماء. وخرجت مع الدنيس كيلوغرام. هذه المرة لم يكرر الصياد الخطأ السابق - لم يأكل السمك في الماء ، لكنه سرعان ما وصل إلى الشاطئ وابتلع الصيد بسرعة بصوت عالٍ.

لكن ما هو هذا الكأس الضئيل لمثل هذا الوحش الضخم؟ لا شيء تقريبا. واعتقدت أن حنف القدم سيواصل الصيد. ومع ذلك ، تصرف الوحش بشكل مختلف. من المحتمل أنه قرر ذلك ، كما يقول المثل: "اللعبة لا تستحق كل هذا العناء" ، وبالتالي صعد المنحدر واختفى على الفور في الأدغال الساحلية. لذلك انتهى صيد الدب ...

الكسندر نوسوف


نكت الصيد

تاريخ النشر: 27 أبريل 2016. التصنيف: عمود النكتة.

منذ العصور القديمة ، كان صيد الأسماك من أكثر هوايات الرجال شعبية ، وليس فقط في جميع أنحاء العالم ، وأصبحت حكايات وحكايات الصيد أسطورية منذ فترة طويلة. في هذه المجموعة سوف تجد فقط أطرف الحكايات عن الصيد والصيادين.

***

1. أثناء تنظيف السمكة العشرين في المطبخ ، تقول لها الزوجة بانفعال
للصياد:
- كإنسان ، أسألك! في رحلة صيد اشرب فودكا.

2. تجمع الرجال في رحلة صيد. ثم هناك مشكلة واحدة فقط - لا يعرفون مقدار الفودكا الذي يجب تناوله. - لنأخذ 3 زجاجات!
- اووه تعال! آخر مرة أخذنا ثلاثة ، لذلك فقدنا صنارات الصيد الخاصة بنا ..
- حسنًا ، أربعة!
- نعم ، لكن في المرة الأخيرة أخذنا أربعة ، لذلك فقدنا الحافلة ...
- حسنًا ، لنأخذ خمسة ، بشرط واحد فقط - لا تأخذ صنارة الصيد ، لا تنزل من الحافلة.

3. الزوجة تجمع زوجها في رحلة صيد:
- كيتي ، أحضر سمكة تراوت كبيرة. إذا لم يكن هناك سمك السلمون المرقط في المتجر ،
شراء الكارب.

4. الزوجة التي ذهبت للصيد مع زوجها تقول لصديقتها:
- كما ترى ، فعلت كل شيء كما علمني. لكن لدي كل شيء
لم ينجح كما ينبغي. لقد تحدثت بصوت عال جدا ، حمالة الصدر-
la الطعم الخطأ ، ألقى في المكان الخطأ ، نقرت علي خطأ
ومدمن مخدرات ، بالطبع ، ليس من هذا القبيل. لكن في النهاية اصطدت المزيد من الأسماك
منه! كيف حدث ذلك ، لا أعلم!

5. أعط رجلاً سمكة وسوف يكون ممتلئًا ليوم واحد. علم الرجل أن يصطاد - وهو
سيجلس طوال اليوم في قارب ويشرب الجعة.

6. الجلوس يعني رجل واحد الصيد. ساعة تجلس ، ساعتان - لا تعض.
إنه يشعر بالملل والبرد. حسنًا ، لقد فتح زجاجة من الفودكا ، وسكب 150 في كأس مسيرة ، واستعد للتو لشعوره بذلك ، يا أمي ، لأكله - إنه يعض! حسنًا ، الرجل مضطرب ، مدمن مخدرات بشكل محرج ، وسمك شبوط صليبي صغير مباشرة في كوبه - رش! قام الفلاح بإلقاء الكارب باشمئزاز شديد ، ابتلع الفودكا دون طنين ، زرع طعمًا جديدًا ، ألقى بقضيب صيد. ثم غمرت المياه: سمك الفرخ ، الدنيس ، رمح! الرجل بالكاد لديه الوقت لإخراجها.
وهنا يرقد سمك السلور الضخم في سلته ويقول:
- حسنًا ، الكارب ، حسنًا ، الكلبة ، حسنًا ، محرض! قال ، ثم أطلق سراحه.

7. الصيادون يجلسون بجانب النهر. يفتخر المرء:
- تخيل ، حلمت اليوم أنني كنت جالسًا على الشاطئ مع صوفيا لورين ، لم يكن هناك أحد في الجوار.
- حسنا ، ماذا بعد.
- وكأنني اصطدت جثمًا بثلاثة كيلوغرامات.
- و هي.
- وهي لا تعض.

8. صياد يجلس على الشاطئ. يقترب منه فلاح وهو فضولي:
- حسنًا ، كيف استوعبت ماذا؟
- نعم ، لقد اشتعلت.
-حسنا ، كيف ، كبير؟
-نعم كيلو 70 سيكون.
-أرني!
-نعم ، رميته في النهر.
-لماذا؟!
- نعم ، سأل أيضًا عن كل شيء: اشتعلت ماذا؟ اشتعلت ماذا؟

9. عند العودة من الصيد يسأل الزوج:
- هل القط في المنزل؟
- تعال ، لا تخف ، اشتريت له الإسبرط في المتجر.

10. جاء اثنان إلى ضفة النهر. بدأوا في تحديد ما يجب فعله أولاً - وضع الفودكا على الشبكة أو شربها. قررنا تناول مشروب أولاً. في الصباح يستيقظون ويرون أن الشبكة قد أقيمت في حقل مفتوح. واحد للآخر:
- أيها الأحمق ، أين وضعت الشبكة ؟!
- أين. حيث تجدف ، هذا هو المكان الذي أضعه فيه.


أساطير الأورال حول البربوط

شعبنا لا يحب كل شيء زلق ، كبير الفم وخرق ، يأخذ نفس سمك السلور ، الذي يلقب بـ "حصان الشيطان". لم يتلق Burbot لقبًا شخصيًا ، ولكن هناك أساطير حول بقائه في جبال الأورال. يقولون إن حشوة البربوط الكامل المنزوعة الأحشاء نفسها تزحف من الفطيرة في الموقد الروسي ، وتوضع بجوار حوالي 30 سم وتُخبز بهدوء هناك. في الإنصاف ، نلاحظ أن أكبر البربوط لن يتناسب مع الفرن ، وأن الأسماك الصغيرة رائعة للفطيرة.

قصة أخرى تمنح البربوط قدرة مذهلة على الزحف من النهر إلى الحقل في الصباح الباكر الضبابي والالتصاق بضرع الأبقار. وإذا كان عليك الزحف عبر حيوان ميت ، فلن يفوت البربوط فرصة تناول الجيف.

هناك بعض الحقيقة في كل دراجة. البربوت حقًا شره للغاية ، خاصة في الخريف قبل التزاوج ، ويمكن أن يأكل الجيف المائي ، ويتم صيده في شبكة مشتركة ، ويستمر في البحث عن الأسماك الصغيرة هناك. في السابق ، كانت أسماك البربوط تُرمى بحرارة من الشباك ، لكن اليوم يعرف كل صياد هذه السمكة ويعتبرها فريسة مرغوبة.


ثابت بوكر الجمال

السكاكين ذات الشفرات الصغيرة الثابتة مطلوبة دائمًا. كثير من الناس يريدون استخدامها كسكاكين EDC. في الوقت نفسه ، يجب أن يكون السكين صغيرًا وأنيقًا ومهذبًا. بعد كل شيء ، سيتم ارتداؤها كل يوم في المدينة ، ولن تستخدم في غارة على الزومبي.

يلبي Boker Beauty Fixed بشفرة دمشق هذه المتطلبات. يبلغ طول السكين حوالي 15 سم. التصميم موثوق - المقبض والشفرة قطعة واحدة.

الدعامات مصنوعة أيضًا من دمشق ، والتي تتناسب جيدًا مع خشب المقبض. هذه الشجرة عبارة عن محادثة منفصلة: تتكاثر المساراندوبا ، على الرغم من أنها تبدو مثل البلوط ، إلا أنها تتفوق عليها في الصلابة والجمال ، حتى على الفور دون معالجة. الخشب كثيف وصلب لدرجة أنه يغرق في الماء ، فليس من دون سبب أنه يحظى بشعبية بين سكان منطقة البحر الكاريبي ، حيث يطلق عليه "شجرة الثور".

تعمل الشق المقطوع بدقة على المؤخرة كعنصر تصميم وراحة إصبع مريحة. السكين مكتمل بحبل وغمد جلدي مصنوع بمهارة.

سكاكين قابلة للطي من Ron Lake

نعم ، نعم ، إنها "سكاكين" ، لأنه من الصعب اختيار واحدة. كل منهم ، إن لم يكن أعمالًا فنية ، فهو منتجات على أعلى درجة من الحرفية. أحكم لنفسك. كانت Ron Lake واحدة من أفضل عشاق السكاكين منذ عقود ، وتخصصت في طي السكاكين. الجمال لا يتعلق فقط بالمظهر ، والحلول الزخرفية ، ولكن أيضًا بالمفهوم. يسميها Ron Lake "Inter-Frame" ، مما يعني أن المواد والعناصر الهشة تتحد مع قوة الفولاذ ، ويتم تنفيذ ذلك بطريقة لا داعي للخوف من إتلاف أي شيء.

أيضًا ، غالبًا ما يستخدم Ron قفلًا للذيل - قفلًا به ذراع في الجزء الخلفي من المقبض ، والذي يحمل النصل في حالة الطي ويطلقه عند فتحه. سكاكين البحيرة ملتوية ، لكنها موثوقة للغاية ، ومن المؤكد أن جودتها لا تستحق القلق. هذه ، إن لم تكن أجمل سكاكين في العالم ، فهي قريبة جدًا من هذا.

نسموك رجل رائع وسكين صنعه

كان Nessmook في الأصل مجرد اسم ("Wild Drake") ، والذي أصبح أيضًا اسمًا مستعارًا أدبيًا ، والذي أطلقه الهنود على جورج واشنطن سيرز ، وهو رحالة وكاتب وشعبي لرحلات القوارب الفردية الذي عاش في القرن التاسع عشر. إلى حد ما ، يعتبر نيسموك ليس فقط والد "التخييم الخفيف" الحديث ، ولكن أيضًا جميع أنواع الأدغال النجاة. كان لديه مفهوم مثير للاهتمام لثلاث أدوات تخييم: بلطة على الوجهين ، وسكين متوسط ​​(صغير إلى حد ما بالنسبة للأمريكيين) ، وسكين قابل للطي من قطعتين.

لذلك ، يُطلق على هذا السكين اسم nessmuk للمشي لمسافات طويلة متوسطة الحجم ، مع شكل مميز للسكاكين والسكاكين - مع خط متطور به انحناء ملحوظ. يتعارض سكين من هذا النوع مع مفهوم السكين الأمريكي - كبير ، ثقيل ، قوي. لم يمنعني ذلك من الحصول على اعتراف في الماضي والآن. هذا هو سكين حقيقي متعدد الوظائف - سكين تقشير ونحت ونحت في نفس الوقت.

يتم إنتاجه من قبل كل من الحرفيين الأفراد والشركات البارزة. الآن يسمى "نسمة" ، وكذلك نسخ الأصل ، وجميع السكاكين في هذا النمط ، على غرار ذلك. السكين جميل بشكله ومفهومه غير النمطي. لقد أصبح مدمجًا في تاريخ صناعة السكاكين لدرجة أنه موجود في كل من تجسده الطبيعي وفي شكل منتجات حصرية ، تتميز بمواد عالية الجودة وتشطيبات غنية ، وهو تكريم للمبدع وبنات أفكاره.

تطير مثل الفراشة

عندما يتعلق الأمر بجمال السكاكين ، لا يسع المرء إلا أن يتذكر سكين الفراشة. لا يعتقد المعجبون فقط أن أجمل السكاكين هي الفراشات ، ولكن لا يسع الجميع إلا أن يتعرفوا على براعتهم في البساطة في الحل التقني ، وفيزياء الحركات الناتجة عن الميكانيكا الابتكارية ، ونعمة الأشكال ، دون أن تتعايش عواقب سلبية مع البساطة.

ماذا يمكننا أن نقول عن تلك الباليسونغ ، التي ابتكر مبدعوها عمداً عملاً فنياً. بالطبع ، هناك أيضًا الكثير من المعجبين بالفراشات الأصيلة من الفلبين أو كلاسيكيات Benchmade ، ولكن في حالة واحدة أو أخرى من Protech FlyFather Balisong ، يسقط الجدل ويتم سماع صيحات الإعجاب.

عادة ما يتم تصنيع Protech Flyfather المكون من قطعتين من التيتانيوم المؤكسد ، والذي يعتمد اللون على النموذج. هناك سكينة رائعة تتراوح من الأزرق إلى الأزرق.

الشفرة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 154 سم ، الشكل رشيق ومفترس - "نقطة الرمح". بالطبع ، لا توجد غسالات تافهة - فقط محامل ملائمة تمامًا لضمان التقليب المثالي. بروتيك فلاي فاذر هي من أجمل سكاكين الفراشات في العالم. لذلك ، يكاد يكون من المستحيل الحصول على مثل هذا الكمال المتوازن في مجموعتك.

نوع من سكين روب دالتون

نعم ، نعم ، أريد أن أنهي بطريقة أو بأخرى ، وليس بملاحظة جادة ، وإلا فإن هذه القوائم غالبًا ما تكون طنانة ومغرية إلى حد ما. لكن Rob Dalton يسمح لك بالجمع بين الرعونة والحصرية والنماذج المثيرة للاهتمام مع تكلفة باهظة. السيد لديه حس دعابة مميز. تصنع السكاكين على شكل صلبان أو مفاصل نحاسية أو لها تصميم غير عادي تمامًا ، كما لو كانت نوعًا من ألعاب الهالوين.

ينطبق التنوع أيضًا على الجهاز الفني - هناك سكاكين قابلة للطي مع أنواع مختلفة من الأقفال والسكاكين القابلة للطي - التفريغ الأمامي والجانبي.

يمكن أن تكون الفكاهة أيضًا في التفاصيل - لذلك ، أحد أشهر سكاكينه (والذي أصبح كذلك بفضل مشاركته في فيلم "The Dark Knight" Nolan ، حيث كان المفضل لدى الشرير الرئيسي - Joker) - Dalton Cupid OTF حصلوا على هذا الاسم لأن مسلسلهم صُنع ليوم عيد الحب.

ترجع حصرية سكاكين Rob إلى حجم الدُفعة الصغير: بمجرد بيعها ، فإنها تحصل تلقائيًا على حالة التحصيل وحتى العبادة. وفي حالة كيوبيد ، فهي أيضًا قصة سينمائية مثيرة للاهتمام ، وجمال السكين التكنولوجي بدون زخرفة.

في الختام ، أود أن أقول إننا في الشركة نعتقد أن كل شخص لديه أجمل سكين خاص به. إنه مجرد سكين تحبه ويده. إنه مثل "أفضل سكين" - إنه السكين الذي لديك فقط. والأسوأ عندما تحتاجه ، ولا يوجد شيء في متناول اليد. يمكنك البحث عن أجمل سكين في العالم لفترة طويلة - دراسة الصور ، وقراءة الأوصاف والاستماع إلى الحكايات ، لكن الحقيقة التي تولدها الممارسة والمشاعر الشخصية ستخبرك بخيار أفضل ما لديك.


بطاقات المصمم

تختلف في الرسوم التوضيحية ولديها اختيار من الموضوعات. على سبيل المثال ، مع الحقائق من مجال التاريخ - باستخدام هذه البطاقات ، لن تقوم فقط بتنويع وقت فراغك ، ولكن أيضًا توسع آفاقك.

سوف تكمل حفلة مع الأصدقاء لعب الورق للكبار مع وصفات الكوكتيلات الكحولية والحقائق والنوادر 18+.

بطاقات تذكارية ستكون تطوراتنا إضافة إلى هدية لمقامر متعطش. من بينها: بطاقات في البنك ، لصيد الأسماك ، وموضوعات روح الدعابة والتاريخ وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك أيضًا شراء أوراق اللعب مع التسليم من مستودع عبر الاتحاد الروسي ورابطة الدول المستقلة (موسكو ، سانت بطرسبرغ ، يكاترينبورغ ، نوفوسيبيرسك ، مينسك ، أستانا ، إلخ). إذا كانت لديك أي أسئلة ، فاتصل بالرقم 1000-234-800-8 واحصل على استشارة مجانية من المتخصصين لدينا.


شاهد الفيديو: دوت مصر. حكاية صياد نجح في صيد سمكة تزن 51 كيلو جراما في أسيوط


المقال السابق

موريتانيا - قصة رحلتي إلى موريتانيا

المقالة القادمة

رعاية البطاطس في النصف الأول من موسم النمو